العشب الصناعي

فن تنسيق الحدائق بالعشب الصناعي

تنسيق الحدائق الصناعية


من الأساسيات الرئيسيه في تنسيق الحدائق المنزلية العشب الصناعي , أو النجيلة الصناعية , لأن من غير المعقول تنسيق حديقة منزلية بدون عشب فهو أساسي في كل حديقة منزل لذا حرصت شركتنا علي إتقان فن تنسيق الحدائق بالعشب الصناعي.

تنسيق حدائق الخبر

ما هو العشب الصناعي؟


العشب الصناعي: هو مادة مصنوعة من ألياف صناعية شبيهه للعشب الطبيعي تمامًا، ذات لون أخضر بإرتفاعات مختلفة، يتم تصنيع لفات العشب الصناعي بطريقة تشبه طريقة صناعة السجاد، لذا يوجد عشب صناعي قابل للطي يمكن تثبيته بسهوله في أرضية الحديقة، سهل تنظيفها وقليل صيانتها حيث لا تتطلب أي قص أو تعديل، تم تصميم العشب الصناعي في الأصل للمناطق الرياضية، مثل ملاعب كرة القدم والبيسبول، فهو متين للغاية ؛كما يمكنه تحمل كمية كبيرة من التلف.
بفضل الله نحن أفضل شركه تجيد فن تنسيق الحدائق بالعشب الصناعي وتزيينها وزراعه الاشجار وتكريب النخيل وتركيب الثيل بأرخص الأسعار.؛كما تقوم الشركه بتركيب العشب الصناعي وأروع ما يميزها عن غيرها هو تنوعها في طريقة تركيب العشب الصناعي , لأنها توفر عماله مميزه ذات خبرة في تركيب العشب الصناعي وكذلك الجداري فالشركة تتميز بالتالي :
تركيب عشب صناعي علي البلاط
أيضا يمكن تركيبه علي الرمل
وتركيب عشب صناعي علي الاسمنت
بالإضافه الي
انه يمكن تركيب العشب الصناعي علي الجدران وكذلك السيراميك

عشب صناعي بالمتر


ثيل صناعى


نقوم بتصميم وتركيب كميات هائلة من الثيل الصناعي ؛كما نقوم بإنشاء الملاعب وتزين الحدائق العامة والمنزلية بهذا النوع ويستخدم العشب الصناعي (الثيل الصناعي) يوميا بشكل كبير. لماذا؟ يكثر استخدامات الثيل الصناعي لأهميته ؟ ذلك لأنه يعطي الأرض والمكان جمال الخضرة التي من خلالها نشعر بجمال الطبيعة ؛كما يساعد أيضا في الحفاظ على نظافة البيئة والصحة العامة للمواطنين.
تقوم شركات تنسيق الحدائق بأعمال تركيب الثيل الصناعي بتقنيه خاصة حيث نقوم بتركيب جميع أنواع الثيل الصناعي ويقسم العشب الصناعي إلى ثلاثة أنواع رئيسية (الثيل الصناعي السميك: وهو ذات جودة صناعية عالية حيث يعيش فترة طويلة ولا يتأثر بأشعة الشمس لفترة طويلة, ويستخدم هذا النوع من الثيل في تجهيز الملاعب وكذلك في تنسيق الحدائق المنزلية وما يتبع ذلك. الثيل الصناعي أو العشب الصناعي الرفيع: وهو ذات جودة أقل لكنه يقاوم بشكل عام اشعة الشمس ويبقى مدة من زمنيه طويله ولكن أقل من الثيل الصناعي السميك. ويستخدم هذا النوع من الثيل في جميع الأعمال المتعلقة بعزل طبقة عن أخرى وما يشبه ذلك.
الثيل الصناعي المتداخل :وهذا النوع ذات جوده متوسطه حيث يعيش لفترة طويلة كما يمكن إستخدامه في تزيين الحدائق وجميع أعمال الديكور بشكل أكثر مرونه وجمال .

landscape


الثيل الطبيعي


ا
لثيل الطبيعي، يطلق هذا الإسم على النباتات المستخدمه في زراعة المسطحات الخضراء، ويمتاز بقدرته على التأقلم مع التغير في درجة الحراره المختلفة، كما يكون قادر على النمو والإزدهار في المناطق ذات درجات الحراره العاليه ، لذا نجده منتشرًا في إفريقيا وأسيا، وأيضا قادر على النمو والإزدهار في المناطق ذات البروده المرتفعه، فنجده أيضًا في الدول الأوروبية
كما يكثر استخدامه في تنسيق الحدائق العامه والملاعب الرياضيه وتقدم لك شركتنا أفضل أنواع الثيل الطبيعي وجميع النباتات والأعشاب الطبيعيه مثل عشبة الليمون، بأفضل الأسعار، كما نضمن لك الجودة العالية، حيث نمتلك فريق متخصص ذو خبره وكفاءة في مجال زراعة النجيلة الطبيعية، فإذا رغبت في الحصول على نجيل طبيعي ذات جودة ممتازة عليك التواصل معنا.

تنسيق حدائق في الرياض


أفضل نوع ثيل طبيعي C2000


وهو نوع من أنواع النجيلة الطبيعية، ومن أشهرها إستخداما، لذا توفر شركتنا لعملائها الكرام العديد من الأنواع المختلفة من النجيل الطبيعي، كما يمكن للعميل إختيار ما يناسب احتياجاته من بين هذه الأنواع، يمكنك التواصل معنا علي مدار اليوم لمعرفة أنواع وأسعار النجيل الطبيعي.

ثيل صناعي

أسعـــــار العشب الصناعي


لمعرفة جميع العروض والأسعار … تواصل معنا علي مدار اليوم أسعارنا في متناول الجميع ؛ كما لدينا افضل عروض العشب الصناعي للجدران والأرضيات بجميع المقاسات 3 سم و 4 سم و 5 سم عادي ومختلط

شركة تنسيق حدائق الرياض


أرخص شركة لتنسيق الحدائق بالسعوديه


توفر شركتنا افضل خدمات تنسيق حدائق وكل ما يتعلق بها من خدمات بشكل احترافي ؛ذلك عن طريق تقديم افضل الخدمات والخامات المستخدمة لتصميم حديقة الأحواش المنزلية وغيرها , كما يجدر بالذكر أن العامل الأهم في الوصول الي أفضل تنسيق للحديقه هو الفكر الراقي المتطور وهذا ما تمتلكه شركتنا لذا وفرنا لعملائنا الكرام مجموعه مميزة من مصممي الحدائق المهره والعمال المدربين علي فن تنسيق الحدائق بالعشب الصناعي وكل ما يخص تنسيق وتزيين الحدائق المنزلية , كل هذه الخدمات تقدمها شركتنا بأسعار لامثيل لها.

تنسيق حدائق جدة ومكة


افضل أنواع العشب الصناعي


تمتلك شركتنا أفضل أنواع العشب الصناعي من حيث الجوده العاليه والسعر المناسب , كما نتميز بتوفير كافة أنواع العشب الصناعي والعشب الجداري .

تزيين الممرات


من المميزات التي تكون في التيل الصناعي:


عدم الإحتياج الي ري
السعر المميز
بقاءه مده أطول
لا يتطلب الي عنايه دائمه
بالإضافه إلي انه لا يتطلب صيانه كثيره

منسق حدائق


تصميم حدائق منزلية


لقد أصبح تصميم الحدائق المنزلية مطلب كل من يمتلك منزل خاص به وذلك نظرا للبهجه والجمال الذي تضيفه الي المكان كما يتوافر لدي شركتنا تنسيق وتصميم أحواش الإستراحات
مصممي حدائق منزليه
مهندسين تصميم حدائق
تنسيق وتزيين حدائق رخيصه
تنسيق حدائق الفلل والقصور
تصميم حدائق مودرن

عشب صناعي

ولأننا أصبحنا في عصر السوشيال ميديا فكل من يريد إنشاء أو تصميم حديقه منزليه يبحث في محركات البحث علي جوجل او انستجرام او تويتر اوغيرهم من مواقع السوشيال ميديا بمختلف أنواعها عن التالي:

شركة تنسيق حدائق بالسعوديه
شركة تصميم الحدائق المنزلية بالسعوديه
مميزات تنسيق الحدائق في السعوديه
رقم شركة لتنسيق الحدائق بالسعوديه
ماهي أفضل شركة لتصميم الحدائق المنزليه بالسعوديه
عروض تنسيق الحدائق المنزليه بالسعوديه

تصميم حدائق


مجموعة شركاتنا لتصميم الحدائق بالمملكة العربية السعودية مجموعة متميزه تقدم الأفضل لك, لما لها من تاريخ طويل في مجال تصميم وتنسيق الحدائق لأننا تميزنا بتقديم أعلى مستوى من الدقة والمهارة مع مراعاة الجودة وبسعر مناسب للعميل وذلك بفضل الله أولا ثم العمالة المدربة على أعلى مستوى من مهندسين ومصممين وعمال إضافة إلى أحدث المعدات والأدوات التي تمكننا من تنفيذ عملنا ف تنسيق الحدائق بجوده ومهاره فائقه.

تركيب العشب الصناعي علي الجدار


تتميز شركتنا بالتالي :-


أسعارنا في متناول الجميع
مهندسين علي أعلي مستوي من المهاره الدقه
دعم فنى على مدار 24ساعه
فريق عمل مميز ومدرب
دقه في التنفيذ وامانه في العمل

عشب أخضر


مميزات وعيوب العشب الصناعي


تكاد تكون عيوب العشب الصناعي ضئيلة جدا مقارنة بمميزاته فمن مميزات العشب الصناعي
قليل التكلفه، قليل الصيانه، سهل التركيب ، كما يقاوم عوامل الطقس والتغيرات المناخيه المختلفه , لذلك لا يتغير لونه بعد فتره محدده ,كذلك عدم إضراره للبيئة في حالة تصنيعه حسب المعايير والمواصفات المناسبة , كذلك عدم حاجته للري والسقي مطلقـًا بعكس العشب الطبيعي الذي يحتاج كميات هائلة من المياه , كذلك عدم حاجته للقص سواء , ولايحتاج لفترة طويلة للنمو كما في العشب الطبيعي , يخفف كثيرًا من إصابات اللاعبين عند تركيبه بشكل مناسب ، يتميز بسهولة حركة الكره عليه بالتالي إحراز أهداف أكثر.

عشب أرضي


في النهايه نحن نقدم لك عزيزي العميل ماتتمناه وأكثر من:


تنسيق احواش استراحات
تصميم حدائق منزلية
حدائق عشب صناعي
العشب الصناعي للجدران
عشب صناعي بالمتر
بذور الثيل
تزين الحوش بالعشب الصناعي
ديكورات عشب صناعي
عشب جداري رخيص
تنسيق حدائق رخيص
تصميم وتنسيق حدائق فلل
حدائق مودرن التصميم
تصميم حدائق خارجية
أرخص شركة تنسيق حدائق في السعوديه

عشب صناعي ملاعب

5 أفكار عن “فن تنسيق الحدائق بالعشب الصناعي”

  1. Pingback: تنسيق حدائق مميزة باقل الاسعار - تنسيق حدائق landscaping

  2. Pingback: تزيين السطح بأقل التكاليف الممكنه - تنسيق حدائق landscaping

  3. Pingback: تصميم حدائق عشب صناعي بجدة - تنسيق حدائق جدة شركة الوردة البيضاء

  4. Pingback: أفضل شركة تركيب عشب صناعي بالمتر بالمدينة المنورة - تنسيق حدائق المدينة المنورة شركة زهرة الأمل

  5. Pingback: تركيب عشب طبيعي للحدائق والملاعب - تنسيق حدائق landscaping

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *